السبت، 23 نوفمبر 2013

المجلس الأعلى للطلائع الثورية: يدين بشدة اغتيال النائب جدبان عضو مجلس النواب اليمني بصنعاء.. ويطالب بإقالة حكومة باسندوه على التقصير تجاه حماية المواطنين

الطلائع صنعاء: أدان المجلس الأعلى للطلائع الثورية في اليمن بشدة اغتيال النائب عبد الكريم جدبان عضو مجلس النواب  اليمني مساء امس من قبل مجهولين وسط  العاصمة اليمنية  صنعاء.

ويدعو المجلس الأعلى للطلائع الثورية في بيان صحفي له مساء اليوم كل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني اليمنية المنظمات الحقوقية والمدافعين عن حقوق الإنسان في العالم إلى إدانة هذه الأعمال التي كونها انتهاكا صارخا لمواثيق والحريات والتعصب الواضع لقوى الارهاب والتطرف التي يتعرض لها أبناء الوطن في استهداف واضح للكوادر السياسية والاعلامية والعسكرية الفاعلة والمؤهلة طالت العشرات من اليمنيين. ويطالب المجلس الأعلى للطلائع الثورية في اليمن بإقالة الاجهزة الامنية وعلى راسهم  وحكومة محمد سالم باسندوه على التقصير بواجبهم تجاه حماية المواطنين في لببلاد.. مشيرا الى أن هذه الاعمال تعكس افلاس هذه العصابات الارهابية ومن يقف وراءها وهى محاولة جبانة وانتهاك للقيم  اليمنية والعربية والاسلامية والنص الاعلان العالمي لحقوق الانسان.
ويحمل المجلس الأعلى للطلائع الثورية المشير عبد ربه منصور هادي وحكومة محمد سالم باسندوه‎ المسؤولية الكاملة تجاه حماية الحريات الصحافية, والظروف التى تمر بها البلاد وما تشهده من أحداث عنف في الفترة الأخيرة واستهداف ممنهج تطال حرية التعبير والكلمة وسياسة تكميم الأفواه وحقوق الانسان عبر الارهاب بالعنف والتصفيات الجسدية, وتحملهم المسؤولية الكاملة لعدم القيام بواجبهم تجاه حماية المواطنين من الابتزاز المنظم والعبث الخطير بمستقبل اليمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الطلائع

أكثر الأخبار قراءة

الطلائع الثورية