السبت، 27 يوليو 2013

المجلس الأعلى للطلائع الثورية في اليمن يدين بشدة المجزرة الإرهابية البشعة في خان العسل بحلب


الطلائع  - صنعاء :27-7-2013: أدان المجلس الأعلى للطلائع الثورية في اليمن بشدة المجزرة الإرهابية البشعة في خان العسل بحلب امس . مؤكد ان هذه المجزرة الإرهابية البشعة تكشف الوجه الحقيقي للمجموعات الإرهابية الوهابية التكفيرية المسلحة وللدول التي تقف معهم وتدعمهم وتمولهم في مشيخات نعاج الوهابية فى الخليج على راسهم ال سعود في نجد وال ثاني في مشيخة قطر المعروفين بارتباطهم الصهيوأمريكي تعمل على استهداف استقرار الدولة السورية ووحدتها وسيادتها.
واوضح المجلس الأعلى للطلائع الثورية في اليمن فى بيان صحفي مساء اليوم ان هذه المجزرة الإرهابية البشعة في خان العسل لعسكريين ومدنيين في منطقة خان العسل بحلب خلال شهر رمضان الكريم تعبر عن همجية ووحشية هذه المجموعات الإرهابية الوهابية التكفيرية وعن فكرها الظلامي واللاأخلاقي واللاإنساني الذي تريد فرضه على السوريين وهذا الإرهاب والوحشية لا يمكن بحال أن يكون تعبيرا وطنيا عن اتجاه سياسي أو معارضة وطنية". مشيرا إلى ان المجزرة تكشف بوضوح عن حالة الاحباط التي تعانى منها المجموعات الارهابية المسلحة المرتزقة ومخططوها بعمق الهزيمة الساحقة فى نفوسهم جراء ما يقوم به بواسل الجيش العربي السوري فى تطهير أرض العروبة الاخيرة. .مشيرا الى أن المجموعات الظلامية التكفيرية الوهابية ومن يقف خلفهم وبزوديها بالمال والسلاح لاستهداف الدولة السورية وتدميرها مسار المؤامرة الإجرامية الكونية ضد سورية الدولة والأرض والإنسان فهووهم يظنون سيتوقف قرار الشعب العربي السوري باستئصال جذور الإرهاب الدولي أو تحد من تقدم الجيش العربي السوري المقاوم ووقف انتصاراته في راض العروبة قلعة الصمود العربي من رجس للمجموعات الإرهابية الوهابية التكفيرية ما شكل لهذه القوى ومن يقف خلفها من قوى الغرب المراوغ الذي يعمل على استعادة دوره الاستعماري ودول النفط والغاز في مشيخات نعاج الوهابية في الخليج التي تدعي العروبة واستدعت الإرهابيين العرب والأجانب لضرب سورية الصمود والمقاومة وكل من يقف بوجه الاستعمار والاحتلال الصهيوأمريكي و تنهب ثروات شعبنا العربي وتقدمها للغرب المستعمر "جزية ابتغاء الحفاظ على عروشها المشيخات في الخليج المحتل..مؤكدا ان كل من يعتقد أنه سينال من سورية العروبة قلعة المقاومة والصمود العربي للشعوب العربية واهم لان كافة احرار والشرفاء العالم في التصدي للمؤامرة الكونية التي تتعرض لها.
اننا في المجلس الأعلى للطلائع الثورية في اليمن ومعننا أحرار الامة في العالم على ثقة كبيرة بقدرة سوريا المقاومة و الممانعة الشريفة وقائدها القومي الزعيم بشار الأسد وجيشها وشعبها في الانتصار على كل المؤامرة العربية الصهيونية والغربية ضدها.. وتحية لجيش العربي السور ..تحية للشعب العربي الصامد والمقاوم في سورية .. وتحية لكل عربي حر وقف ويقف مع سورية الأراض والإنسان..و عاشت سوريا المقاومة و الممانعة حرة أبية بقيادة الزعيم القائد العربي بشار حافظ الأسد.

عاشت سوريا حرة أبية

والرحمة والخلود لشهداء سوريا والأمة

صادر عن

المجلس الأعلى للطلائع الثورية في اليمن

صنعاء:27-7-2013م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الطلائع

أكثر الأخبار قراءة

الطلائع الثورية