الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

المجلس الأعلى للطلائع الثورية يدين التفجيرين الإرهابيين في العاصمة اللبنانية بيروت

الطلائع-صنعاء:19-11-2013:أدان المجلس الأعلى للطلائع الثورية في اليمن -  بشدة التفجيرين الإرهابيين في العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الذي سقط على إثره عشرات القتلى والجرحى ..
مؤكدة  أن هذا العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف الأبرياء ما هو إلا دليل عجز الجماعات الإرهابية ومن يقف ورائهم من الداعمين والراعيين من الأنظمة العربية المستسلمة في تحقيق مشروع أسيادهم من القوى الاستعمارية الصهيو أمريكية التي تسعى جاهدة إلى تدمير المشروع القومي الذي سيتوج بالنصر لكل العرب الشرفاء.
وقال المجلس الأعلى الطلائع الثورية في اليمن فى بيان الصادر عنه مساء اليوم إن عجز هذه الجماعات الإرهابية من تنفيذ مشروع دول الهيمنة والاستكبار العالمي في بعض الدول العربية ومنها ( سورية المقاومة ) ولما تواجه هذه المشاريع والمؤامرات من رفض من قبل هذه الدول التي أرادت لنفسها العزة والكرامة والحفاظ على سيادة أوطانها وجندت نفسها لصد هذه المشاريع التي تسعى إلى تقسيم المنطقة بأكملها بغرض السيطرة على ثرواتها وفرض الهيمنة عليها.. كل ذلك جعل هذه الجماعات الإرهابية تستهدف بعض الدول العربية بأعمالها التخريبية التي نسمعها ونشاهدها كل يوم من خلال التفجيرات هنا وهناك واستهداف أبناء الشعب العربي,
كما يدعو المجلس الأعلى للطلائع الثورية في اليمن كل القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية إلى إدانة مثل هذه الأعمال التي لا ينتج عنها سوى القتل والتخريب والدمار.
ويتقدم المجلس الأعلى للطلائع الثورية اليمن باسم كوادر بعموم المحافظات اليمنية بأحر التعازى للشعب اللبناني الشقيق ولأسر الضحايا الأبرياء ولحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية للشعب الايراني الشقيق ولأسر المستشار الثقافي بالسفارة الإيرانية في لبنان الشيخ إبراهيم رصفاني الذين سقطوا جراء هذا العمل الإجرامي الإرهابي الجبان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الطلائع

أكثر الأخبار قراءة

الطلائع الثورية