الأربعاء، 20 يوليو 2011

بيان رقم (19) الصادر من الطلائع الثورية بخصوص المجلس الانتقالي المشكل من إئتلاف مجلس شباب الثورة الشعبي


بيان رقم (19) الصادر من الطلائع الثورية بخصوص المجلس الانتقالي المشكل من إئتلاف مجلس شباب الثورة الشعبي
إلى جماهير شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج .. إلى كل المواطنين الأحرار الصابرين المحبين لتربة هذا الوطن المعطاء.. نحن شباب الطلائع الثورية المعتصمين في جميع ميادين وساحات التغيير والحرية بجميع محافظات الجمهورية نعلن موقفنا الواضح والصريح مما أعلنته اللجنة التحضيرية تحت مسمى مجلس شباب الثورة الشعبية بخصوص تشكيل مجلس انتقالي
رئاسي مؤقت وتعقيبا منا للبيان رقم (18) الصادر بتاريخ 7/7/2011م والذي أعلنا فيه رأينا الواضح ورفضنا القاطع عن أي تشكيل لمجلس انتقالي أو الحديث عنه قبل الانتهاء من تحقيق جميع أهداف ثورتنا السلمية وإسقاط النظام السابق بكل أركانه وبما أن مجلس شباب الثورة الشعبية هو أحد الإئتلافات من ضمن عشرات الإئتلافات الموجودة في الساحة والتي تطالب بإسقاط النظام بالطرق السلمية وإن ما أعلنه هذا الإئتلاف وقيامه بتشكيل مجلس إنتقالي مؤقت لا يمثل إلا نفسه وقد اتخذ هذا القرار بفرده دون التشاور أو التنسيق مع بقية الإئتلافات الشبابية المتواجدة في الساحة وقد تفاجئنا ومعنا بقية شباب الثورة وكذلك الشخصيات التي ذكرهم البيان لتشكيل المجلس بإعلان هذا البيان دون سابق إنذار ونحن نعلم أن الأخوة الذين كانوا وراء هذا البيان لهم انتماءات حزبية لحزب الإصلاح لذلك نحن نحمل المسئولية حزب الإصلاح ما يعلن موقفه الصريح من هذا البيان ومن وقف وراء هذا البيان الذي نرفضه جملة وتفصيلاً ورفضنا للمجلس الإنتقالي المعلن بتاريخ 17/7/2011م هو رفضاً للحدث ولمن كان وراء الحدث وفي مثل هذا الوقت الذي نحن فيه الآن بمنتصف العمل الثوري وأي تصرف غير مسئول إنما يخدم النظام المخلوع شعبياً ويسيء للثورة مع احترامنا وتقديرينا للشخصيات الوطنية التي شملها البيان واحترامنا لهم ليس لشخصهم الكريم وحسب وإنما لدورهم الوطني أيضاً ولمواقفهم الداعمة والمستمرة من أجل بناء الدولة اليمنية الحديثة كما نرفض أي مشاريع مماثلة قبل سقوط النظام.
أيها الأخوة الثوار .. إن ثورتنا السلمية هي ثورة بيضاء وواضحة كوضوح الشمس في كبد السماء سامية المعاني والأهداف. ثورة سلمية شعبية من صنع شعبنا اليمني كله من سقطرى والمهرة حتى كمران وصعدة ثورة بإرادة يمنية وبسواعد وصدور شبابها العارية.وليكن بعلم الجميع القاصي والداني أفراداً وجماعات دولاً أو هيئات وإلى كل من انضم للثورة أو سينضم إليها لأي جنس أو لون نقول لهم إن من يدخل في محراب ثورتنا فعليه أن يلبس ثوبه الأبيض الطاهر النقي وأن يعمل تحت نور شمسها الوضّاء ويمضي خلف أهدافها جميعاً.
ياجماهير شعبنا العظيم .. إن ثورتنا الآن تمضي بخطى واثقة صوب تحقيق أهدافها مهما حاولت خفافيش الظلام والتآمر أن تقف في طريقها وبفضل الله ونور هدايته ولطفه سوف ينتصر شعبنا على الظلم والفساد وقوى التخلف والطغيان.سينتصر شعبنا وستنتصر ثورتنا لأننا معتصمون بحبل الله المتين وبالعروة الوثقى ولا نطلب أي عون أو مدد من أي جهة أو فرد غير الله الواحد الأحد وما صمودنا كل هذه المدة لهو خير دليل على أن الله معنا ونحن بقلوبنا العامرة بالإيمان بالله وكل يوم يزداد هذا الإيمان كلما قرأنا قوله تعالى(( ولاتحزنوا ولا تهنوا وأنتم الأعلون)) صدق الله العظيم... فله وحد الحمد والشكر.
المجد والخلود لشهداء ثورتنا السلمية
صادر عن الطلائع الثورية بصنعاء بتاريخ 20/7/2011م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الطلائع

أكثر الأخبار قراءة

الطلائع الثورية