الثلاثاء، 22 مايو 2012

المجلس الأعلى للطلائع الثورية فى اليمن يدين ويستنكر العمل الإجرامي في ميدان السبعين بصنعاء


يطالب ىسرعة إجراء تحقيق شامل وشفاف وإعلان نتائجها للرأي العام ..المجلس الأعلى للطلائع الثورية فى اليمن يدين ويستنكر العمل الإجرامي في ميدان السبعين بصنعاء

المجلس الأعلى للطلائع الثورية فى اليمن يدين ويستنكر العمل الإجرامي الذي إستهدف الجنود في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء. الذي أستهدف صباح يوم امس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء أرواح أكثر من 90 فراً من أبناء قواتنا المسلحة والامن ومئات الجرحى أثناء الإعداد والتجهيز لفعاليات الاحتفال بالعيد الوطني الثاني والعشرين للوحدة اليمنية المباركة.

وعبر المجلس الأعلى للطلائع الثورية فى بيانه حصل السبئي نت على نسخة منة عن حزنها العميق ومواساتها الحارة لأسر الشهداء والجرحى سائلين المولى عزو جل ان يتغمدهم بواسع الحمة والمغفرة وأن يجنب اليمن وأهله كيد الكائدين والمؤجروين مؤكداً على أهمية العناية بأسر الشهداء وتقديم العون والرعاية لهم ولأسرهم كامل واجب لمن يقدمون أرواحهم رخيصة فى سبيل الوطن وامنه واستقراره.
ودعا  المجلس الأعلى للطلائع الثورية فى بيانه كافة القوى السياسية والشعبية أن للاصطفاف إلى جانب القيادة السياسية ممثله بفخامة رئيس الجمهورية لمواجهة هذا التحدي الإرهابي ومقاومته كواجب ديني ووطني على كل حر وطني شريف في هذا الوطن. في الوقت نفسه يطالب المجلس الأعلى للطلائع الثورية إلى سرعة إجراء تحقيق شامل وشفاف حول هذا الحادث الإجرامي وكشف ومحاسبة كل من يثبت تورطه فى هذه الحادثة من خلال إعلان نتائجها للرأي العام كون ما حدث يعد سابقة خطيرة تستهدف المؤسسة العسكرية السيادية ومعها الأمن والاستقرار بشكل عام .
وطالب المجلس الأعلى للطلائع الثورية فى ختام بيانه من فخامة رئيس الجمهورية بالإسراع فى عملية هيكلة الجيش والأمن وجميع المؤسسات العسكرية والأمنية لما فيه المصلحة العامة وحماية لهذه المؤسسات من العبث من خلال توحيد الجيش والأمن أصبحت حاجة ملحة وضرورية وذات علاقة وطيدة في تجفيف منابع الإرهاب وتقليص نفوذه، فضلا عن فرض سيطرة الدولة على كافة محافظات الجمهورية لتحقيق الأمن والاستقرار حتى يشعر المواطن اليمني ومعه المجتمع بالأمن والاستقرار الذي أصبح يفتقر له في الآونة الأخيرة
المجد والخلود لشهداء ثورتنا السلمية
المجلس الأعلى للطلائع الثورية
في جميع ساحات الحرية والتغيير (اليمن)
صادر بتاريخ22/ 5 /2012م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الطلائع

أكثر الأخبار قراءة

الطلائع الثورية